بحث

ريال مدريد وساعات فقط تفصلهاعن ضم جوهرة بوكا جونيورز

2016-01-19T15:40:18.0000000+03:00. \ رياضة \ لاتعليقات

 ريال مدريد وساعات فقط تفصلهاعن ضم جوهرة بوكا جونيورز

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني، في طريقه لحسم أولى صفقاته في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد أيام من العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على النادي الملكي بعدم التعاقد مع اللاعبين لفترتي انتقالات، بدءً من الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بسبب انتهاكه لقواعد التعاقد مع اللاعبين القصر.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي اقتربت كثيرا من التعاقد مه اللاعب الأوروغواياني رودريغو بينتانكور، نجم فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي، فإن إدارة ريال مدريد دخلت في مفاوضات متقدمة جدا مع إدارة النادي الأرجنتيني من أجل ضم نجم الفريق الشاب رودريغو بينتانكور، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه قد يتم حسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبحسب الصحيفة المدريدية فإن إدارة النادي الملكي اتفقت مع النادي الأرجنتيني على ضم لاعب الوسط الأوروغواياني مقابل 10 مليون يورو، مشيرة إلى أن انضمام اللاعب للفريق سيكون قبل نهاية شهر يناير كانون الثاني.

ولفتت الصحيفة إلى أن تعاقد النادي الملكي مع اللاعب في ظل سعيه لتعزيز صفوف الفريق بعد العقوبات الموقعة عليها من قبل الاتحاد الدولي الفيفا بحرمانه من ابرام الصفقات لفترتي انتقال، وفي حال تأكد رسميا انضمام بينتانكور لصفوف ريال مدريد فيكون الميرينغي قد تفوق على نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يرغب بالتعاقد مع اللاعب الشاب منذ الصيف الماضي.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام قليلة من تصريحات دانيال أنخيليسي رئيس نادي بوكا جونيورز الذي أكد من خلالها أنه ينتظر عرضاً مكتوباً من قبل إدارة نادي ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب الأوروغواياني.

وذكرت بعض الصحف في الأرجنتين أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع لاعب الوسط المهاجم، وهو أحد الصاعدين حديثاً من قطاع الناشئين في بوكا جونيورز.

وقدّم بينتانكور البالغ من العمر 18 عاما، مستوى فني رائع خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، خلال مشاركته في 25 مباراة مع بوكا جونيورز، الذي توج بلقب الدوري الأرجنتيني.

 

نرغب في سماع رأيك و مشاركتنا مالديك من الأخبار على صفحتنا في الفيسبوك أو على صفحتنا في تويتر

| |