بحث

روح السلام يسود أرمينيا لدعم الدعوة لإعلان السلام ووقف الحرب DPCW

2016-11-16T12:29:35.0000000+03:00. \ عربي و دولي \ لاتعليقات

روح السلام يسود أرمينيا لدعم الدعوة لإعلان السلام ووقف الحرب DPCW

يعقد منتدى الدعوة لإعلان السلام ووقف الحرب (DPCW) في النخبة بلازا، يريفان، أرمينيا في 17 من نوفمبر2016. حيث سيقوم ممثلو الاجتماع بما في ذلك قادة من 6 أحزاب سياسية، والدين، والمرأة، ومنظمات الشباب سيجتمعون معا لتطوير بيئة من السلام في أرمينيا والعالم.

 
(HWPL)، وهي منظمة دولية غير حكومية مسجلة في إدارة الأمم المتحدة لشؤون الإعلام (UN DPI)، والرايت. هون. هرانت Bagratyan، رئيس الوزراء السابق لأرمينيا، هم منظمي هذا الحدث للتعريف والترويج لDPCW إلى أرمينيا.


وDPCW، الذي صاغته HWPL ولجنة السلام القانون الدولي مع خبراء عالميين، ويتناول حل النزاعات على أساس منع السلوكيات المتعلقة بالحرب، وحماية الهويات الدينية والعرقية، وتشجيع ثقافة السلام من خلال التعاون الدولي. وقد وقعت 702874 مواطنين عالميين في 173 دولة أسماءهم لتقديم الدعم لها.


وأصبحت محافل الدعوة إلى إعلان السلام ووقف الحرب DPCW محط الاهتمام العالمي عند الاعتراف بضرورة التغيير من تكرار الصراع إلى تسوية سلام مستدام من خلال أدوات وآليات لدعم وتعزيز كرامة الإنسان على أساس السلام. بدءا من فلسطين وأرمينيا ونيجيريا، والفلبين، و مناقشة شاملة للسلام في المجتمع الدولي يمهد الطريق لجعل العالم أفضل.

إقرأ أيضاً:عاااااااجل .. متظاهرون يحرقون الرئيس هادي في مدينة عدن .. صور
إقرأ أيضاً:شاهد كيف رد الرئيس هادي على الهجوم الإماراتي عليه بعد قراراته الأخيرة ؟
نرغب في سماع رأيك و مشاركتنا مالديك من الأخبار على صفحتنا في الفيسبوك أو على صفحتنا في تويتر

| |