بحث

أكاديمي إماراتي ينعت الشرعية بـ«الحرامية» ويقسم: والله إن عفاش أفضل من هادي مليون مرة

2017-10-07T10:45:08.0000000+03:00. \ محلي \ لاتعليقات

أكاديمي إماراتي ينعت الشرعية بـ«الحرامية» ويقسم: والله إن عفاش أفضل من هادي مليون مرة

هاجم أكاديمي اماراتي الرئيس هادي والشرعية، و اصفا إياها بـ"الحرامية" والسرقة وتجويع الشعب، معتبراً أن الرئيس السابق علي عبد الله صالح "أفضل من الشرعية مليون مرة". 


وقال الأكاديمي الإماراتي المقرب من ولي عهد أبوظبي خالد القاسمي، في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر" رصدها "مسند للأنباء": "والله إن عفاش أفضل من الشرعية بمليون مرة، يسرق لكن يعطي الشعب من أجل يعيش"، حد قوله.

و نعت القاسمي الحكومة الشرعية بـ"الحرامية" متهما إياها بالسرقة وتجويع الشعب "أما هؤلاء (أي الشرعية) يسرقون ويجوعون الشعب.. شرعية حرامية".

و أضاف في تغريدة أخرى أن صالح رجل دولة وأنه أفضل من الرئيس هادي وشرعيته: "علي صالح أفضل من هادي وشرعيته بمليون مرة، على الأقل علي صالح رجل دولة".

وتجدر الإشارة أن الإمارات العربية المتحدة ما تزال تراهن على عودة صالح ونجله إلى الواجهة السياسية في اليمن، و هو ما عبر عنه وزير الدولة الاماراتي أنور قرقاش، صراحةً في العاصمة البريطانية لدن، قبل أشهر من العام الجاري، بحضور المتحدث الرسمي للتحالف اللواء أحمد عسيري.

حيث أكد قرقاش أن الامارات حاولت اقناع السعودية و الولايات المتحدة من أجل إعادة نجل صالح إلى اليمن و لمواجهة مليشيا الحوثي، موضحاً أن صالح لايمانع في الانقلاب على الحوثيين في حال أعطي ضمانات، لم يفصح عنها الوزير الاماراتي، مكتفيا بالاشارة إليها فقط.



نرغب في سماع رأيك و مشاركتنا مالديك من الأخبار على صفحتنا في الفيسبوك أو على صفحتنا في تويتر

| |