بحث

عااااااااجل .. التحالف يكشف بالإسم عن الشخص الذي تسبب بقصف مواقع الجيش الوطني اليوم في جبل العروس بتعز ( تفاصيل مثيرة )

2017-11-14T22:23:07.0000000+03:00. \ محلي \ لاتعليقات

عااااااااجل .. التحالف يكشف بالإسم عن الشخص الذي تسبب بقصف مواقع الجيش الوطني اليوم في جبل العروس بتعز ( تفاصيل مثيرة )

كشفت ماصدر في غرفة عمليات التحالف اليوم الثلاثاء، عن هوية الشخصية المسؤولة عن رفع الاحداثيات على الأرض لطيران التحالف، والتي تسببت اليوم في قصف مدنيين وموقع تابع للجيش الوطني.

وقال المصدر، أن أحد مختصي رفع الاحداثيات لطيران التحالف، الرائد محمد نجيب، هو المسؤول عن رفع احداثيات اليوم التي قصف طيران التحالف بموجبها. وأضاف المصدر أن محمد نجيب يعمل في الوقت الحالي، قائدا لعمليات كتائب أبو العباس، ورئيس غرفة الاستخبارات المشتركة للمجاميع الإرهابي في تعز، وضابط في جهاز الأمن القومي العفاشي، ولديه ارتباطات بأجهزة استخبارات عسكرية، كما أنه مسؤول رفع الاحداثيات للطيران في كتائب أبو العباس.

ويعتبر نجيب أحد أهم قيادات أبو العباس والرجل الثاني في الكتائب -المصنف قائدها على رأس قادة وداعمي الإرهاب في اليمن- بعد عادل العزي قائد الذئاب المنفردة، ويصفه الكثير بالعقل الاستخباراتي الغامض.

وأمس الاثنين حاولت عناصر إرهابية تابعة لأبو العباس اغتيال رئيس العمليات الحربية للقطاع الخامس باللواء 22 ميكا والذي تتمحور عملياته في جبل صبر بمحافظة تعز.
وكان الجيش الوطني قد أكد بالأمس بأنه سيقف بحزم أمام أي محاولات لاستفزاز قياداته وأفراده، وسيعمل على تكثيف عملياته الأمنية لملاحقة العناصر والعصابات الإرهابية وتطهير بؤرهم في المدينة.

كما توعد بأن الجيش الوطني سيُلحق أقصى العقوبات بمن يحاول التمادي في ذلك، وسيفوت الفرصة أمام كل محاولات استفزازه وصرفه عن مهامه وواجباته الأساسية في دحر الميليشيات الانقلابية و الدفاع عن المدينة.

وشهدت منطقة صبر الموادم في الأيام الماضية محاولات متكررة للقيادي الإرهابي عادل عبده فارع أبو العباس -الموالي للإمارات- للسيطرة والتمركز في المواقع الاستراتيجية بالجبل التابعة للواء 22 ميكا، لكنه لم ينجح بذلك حتى الآن.

نرغب في سماع رأيك و مشاركتنا مالديك من الأخبار على صفحتنا في الفيسبوك أو على صفحتنا في تويتر

| |