بحث

شركة DHL في اليمن تواصل خدماتها رغم التحديات والعراقيل

2018-01-12T20:00:59.0000000+03:00. \ محلي \ لاتعليقات

شركة DHL في اليمن تواصل خدماتها رغم التحديات والعراقيل

تواصل شركة البريد السريع والشحن العالمي DHL دورها الحيوي والمتمثل بنقل وأرسال الشحنات من وإلى اليمن رغم التحديات والمعوقات التي تواجهها بسبب الظروف والاوضاع الحالية التي تشهدها البلاد .
حيث اكد المدير الاقليمي لشركة DHL في اليمن فكري الشيباني على اهمية الدور الانساني الهام والحيوي الذي تقوم به شركة DHL للبريد السريع والشحن العالمي وذلك من خلال الحرص على ادخال شحنات الادوية والعلاجات الخاصة بالامراض المزمنة كالسرطان والفشل الكلوي وغيرها من الادوية التي تسهم في انقاذ حياة الكثير من المرضى الذين انهكم المرض خاصة بعد نفاذ الادوية والمحاليل الطبية نتيجة الاغلاق المستمر للاجواء والمطارات والموانئ اليمنية وتوقف الرحلات الجوية والبحرية .
وقال الشيباني ان الاوضاع الحالية التي تمر بها اليمن فرضت علينا في شركة DHL جملة من التحديات لكننا بفضل الادارة الجيدة والطاقم المتميز استطعنا ان نتعلب علي الكثير من التحديات والصعوبات التي واجهننا وقمنا بايجاد البدائل الممكنه لمواصلة خدماتنا للمواطن اليمني وحرصنا على الاستمرار في مواصلة نقل وأرسال الشحنات من والي اليمن وذلك من خلال الاتفاق مع الشركة الام و شركائنا على ان يتم نقل البضاعة الى اليمن عبر منفذ شحن البري ثم شحنها وفقا للمواصفات المطلوبة لكل سلعة ونقوم بايصالها الى صنعاء وبقية المدن اليمنية والعكس حتى تصل الى اصحابها .
واوضح الشيباني ان الشحنات التي تقوم شركة DHL بنقلها الى اليمن 50%منها ادوية ومستلزمات طبية و20%بدور زراعية و20%مستلزمات وقطع غيارسيارات وعشرة في المائة شحنات شخصية.
ودعا المدير الاقليمي لشركة DHL في اليمن النقاط الامنية التابعة لطرفي النزاع المساهمة في تسهيل مرور الشاحنات التابعه لشركة DHL تقديرا للجهود الانسانية والوطنية التي تقوم بها في التخفيف من وطأة الحصار المفروض على اليمن والحد من معاناة اليمنيين بسبب اغلاق الاجواء والمنافذ البحرية وحركة السفن .
وتأسست شركة "دي إتش إل - اليمن" عام 1993م لتكون أول شركة بريد سريع في اليمن من حيث الخدمة والانتشار الجغرافي . وتقدم الشركة أرقى الخدمات لنقل الطرود والمستندات والبضائع المستعجلة إلى جميع أنحاء العالم بأعلى مقاييس الجودة وبكل أمان.
كما تقوم باستيراد الشحنات من جميع انحاء العالم الى اليمن ونقل وتوزيع جميع البضائع الخفيفة والثقيلة داخل اليمن وخارجها الى جانب ادارة المخازن والتخليص الجمركي في المنافذ الجوية والبرية والبحرية كما يعد الشحن الجوي والبحري من الخدمات الاساسية التي تقدمها شركة DHL ناهيك عن تقديمها خدمة الفيزا وخدمة التأمين وخدمة الامداد والتموين (اللوجستيك).

نرغب في سماع رأيك و مشاركتنا مالديك من الأخبار على صفحتنا في الفيسبوك أو على صفحتنا في تويتر

| |