بحث

مرعب الحوثيين ومن أذاقهم الويلات في حروبهم الست سيتولى وزارة الدفاع في حكومة الشرعية (تفاصيل+ صورة)

2018-01-13T10:41:05.0000000+03:00. \ محلي \ لاتعليقات

مرعب الحوثيين ومن أذاقهم الويلات في حروبهم الست سيتولى وزارة الدفاع في حكومة الشرعية (تفاصيل+ صورة)

قالت مصادر عسكرية ان قيادة الجيش الوطني اجمعت على تغيير وزير الدفاع اللواء الركن محمود الصبيحي واستبداله بقائد جديد خلفا له من قيادات الجيش الموالي للرئيس الراحل صالح ومن قيادات حزب المؤتمر ومن مشايخ قبيلة بكيل والتي تعتبر اكبر واقوى القبائل اليمنية.

 

المصادر أكدت ان قيادة الجيش الوطني عازمة على تعيين اللواء صغير بن عزيز وزيرا للدفاع خلفا للواء محمود الصبيحي والذي لا يزال الاخير معتقلا في سجون المليشيات الحوثية منذ ما يقارب ثلاث سنوات.

 

من جانبه قال الضابط المتحدث باسم كتائب لواء الحسم بمحافظة مأرب والمقرب من الجنرال على محسن الاحمر ان اللواء صغير سيتسلم قيادة الجيش في الايام القليلة القادمة .

 

ويعتبر اللواء صغير بن عزيز هو الخصم اللدود للحوثيين والذي بدوره اذاق الحوثيين الويلات في حروبهم الست الماضية ، ويشغل حالياً منصب نائب رئيس هيئة الاركان للجيش اليمني اللواء طاهر العقيلي.

يأتي هذا تنفيذا لطلب ابطال الجيش الوطني واصرارهم على تعيين قيادة جديدة لهم، كون معنوياتهم عالية وجاهزيتهم مرتفعة، ويؤكدون انه لابد للجيش الوطني من قيادة جديدة ،. وانهم يعدون اللواء الصبيحي وكافة المعتقلين والاسرى باطلاق سراحهم قريبا من سجون الميليشيات الحوثية

إقرأ أيضاً:بأول يوم للوديعة السعودية .. تعرف على أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الخميس 18/1/2018
إقرأ أيضاً:طارق محمد عبدالله صالح يفاجئ الجميع ويظهر وسط مدينة عدن .. صورة
نرغب في سماع رأيك و مشاركتنا مالديك من الأخبار على صفحتنا في الفيسبوك أو على صفحتنا في تويتر

| |