بحث

بلقيس: هذه الخطوة مستحيلة!

2018-02-14T15:50:16.0000000+03:00. \ محلي \ لاتعليقات

بلقيس: هذه الخطوة مستحيلة!

تقضي الفنانة بلقيس فتحي فترة إجازة في مدينة بيفرلي هيلز الأميركية بعد إنهاء ارتباطاتها الفنية هذه الفترة، حيث قررت ان تزور حديقة ««سان دييغو» كأكبر وأفضل حديقة حيوانات في أميركا، وذلك بسبب عشقها للحيوانات، خاصة أنها المرة الأولى التي تزور فيها هذه الحديقة الشهيرة.

 

وقالت بلقيس إنها شاهدت أنواعا من الحيوانات لأول مرة في حياتها مثل الوامبت الذي يعد مزيجا بين الكنغر والكوالا، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الحيوانات التي لم تشاهدها في أي دولة أخرى.

وبالرغم من أنها في كل كليباتها تبرع في أداء قصة درامية سواء كانت الأغنية تراجيدية أو أغنية لايت، نفت بلقيس، بحسب موقع «نواعم»، تفكيرها في التمثيل، وأضافت أنه من المستحيل أن تقدم أي خطوة في مجال التمثيل خلال هذه الفترة، فكل وقتها مخصص للغناء والحفلات وليس لديها أي نية للتفكير بهذه الخطوة أبدا.

والمعروف أن والد بلقيس فتحي يعيش في مصر منذ ما يقرب من 30 عاما، وعما اذا كان من الممكن انتقالها للإقامة في مصر خلال الفترة المقبلة بعد نجاح حفلها الأخير بسفح الأهرام، ردت بلقيس بأنها حاليا تقيم بالسعودية مع زوجها ولكن من الوارد أن تفكر في هذا الأمر في المستقبل حتى تقدم نوعا جديدا من الغناء العربي بعدما تميزت بالغناء الخليجي.

نرغب في سماع رأيك و مشاركتنا مالديك من الأخبار على صفحتنا في الفيسبوك أو على صفحتنا في تويتر

| |