بحث

أول تعليق للحكومة الشرعية على مقابلة الوزير "جباري"بعد تقديم استقالته

2018-03-21T08:22:49.0000000+03:00. \ محلي \ لاتعليقات

أول تعليق للحكومة الشرعية على مقابلة الوزير

علق مسؤول حكومي، على المقابلة التي أجرتها قناة اليمن الفضائية مساء الثلاثاء، مع عبدالعزيز جباري نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الخدمة المدنية الذي قدم استقالته لرئيس الجمهورية.
ووصف محافظ المحويت صالح سميع، الوزير جباري بالعملاق الشجاع والدبلوماسي الذكي والمسؤول القوي.
واوضح في منشورعلى صفحته بموقع "فيسبوك"، انطباعاته عن اللقاء المباشر مع الوزير جباري في قناة اليمن.
وقال " كان الحديث عن استقالته من منصبه الحكومي - كنائب لرئيس مجلس الوزراء، ووزيرا لوزارة الخدمة المدنية - حديثاً مسؤولاً وقوياً ، ولا تنقصه الصراحة المفعمة بحرارة الصدق وبعبارات دبلماسية ذكية وفِي غاية الأدب".
واشار الى انه بالرغم من تعدد محاور الحوار، الا انه كان محكوماً بروحٍ وطنية مؤمنة بعدالة قضية الدولة وحلفائها في الحرب ضد التمرد ، والقوة الإقليمية التي ترعاه وتقف معه . واضاف " وانطلاقاً من تلك الروح الإيجابية المفعمة بالصدق والمحبة : وضع جباري : الدولة ، وحلفائها أمام حقيقة يدركها الجميع في كل أنحآء اليمن ، بل وفِي كل شعوب جزيرة العرب، وهي : أنه وبعد أكثر من ثلاث سنوات من بداية الحرب اتضح جليا أن هناك خلل( ما ) في سلوك الدولة وشرعية نظامها من جهة ، وبين هذه الأخيرة وعلاقتها مع حلفائها من دول جزيرة العرب من جهة أخرى".
وأكد محافظ المحويت أن الوقت قد حان لمراجعة الحالين معاً، وأن علاقة اليمن بحلفائه يجب أن تقوم على الندية والشراكة ، والبعد عن روح المتبوع والتابع ، وأن تكون روح الأخوة، والشعور بوحدة المصيرهي التي يجب أن تسود في العلاقة بين الجميع .

إقرأ أيضاً:عاجل .. قيادي حوثي بارز ينشق عن الجماعة ويعلن انضمامه لقوات طارق صالح ..الإسم + فيديو
إقرأ أيضاً:شاهد .. الحيوانات تنقلب على الحوثيين في العاصمة صنعاء ..صورة صادمة للميليشا
نرغب في سماع رأيك و مشاركتنا مالديك من الأخبار على صفحتنا في الفيسبوك أو على صفحتنا في تويتر

| |