بحث

صورة لمسؤل يمني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

2018-05-16T09:18:48.0000000+03:00. \ محلي \ لاتعليقات

صورة لمسؤل يمني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

في صورة تجسد التفاني في اداء مسؤولياته وحرصه الكبير على الانجاز اليومي وتقديم الخدمات للمواطنين خصوصا في مجال الطاقة الكهربائية مع قدوم شهر رمضان , ظهر محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مفترشا للأرض بجانب العمال والمهندسين لتركيب وتشغيل محطة كهرباء حصوين التي ستعمل على رفع ساعات الكهرباء من ثلاث ساعات الى 24ساعة .
الصورة التي تداولها ناشطون من ابناء المهرة وغيرها من المحافظات , عبروا عن اشادتهم بالمحافظ باكريت الذي يحرص يوميا على الانجاز والمتابعة المستمرة للخدمات وتنفيذ المشاريع في مختلف مناطق المحافظة , متحديا الصعوبات والعراقيل .. مؤكدين ان المحافظ باكريت وعد بتوفير الكهرباء وتخفيف معاناة المواطنين من الحر خلال رمضان , هو يعمل الليل بالنهار من اجل تنفيذ وعده , مترجما وبكل صدق المثل القائل ( وعد الحر دين عليه ) , كما عمل تنفيذ العديد من المشاريع بامكانيات محدودة و وهو ما يعكس نزاهة الرجل والادارة الحكيمة والرشيدة , وتوظيف الموارد المالية المحدودة في خدمة المواطنين .
واضافوا ان المحافظ باكريت وضع بصماته الكبيرة في مختلف مناطق محافظ المهرة المترامية خلال فترة قصيرة , ووضع محافظة المهرة في الواجهة بعد ان كانت تعيش على الهامش .
وقالوا ان اليمن بحاجة الى قيادات ومسؤولين على غرار محافظ المهرة الذي لايكل ولا يمل ويواصل اعماله مقتربا من الناس والبسطاء ومتلمسا لهموم المواطنين .

 

نرغب في سماع رأيك و مشاركتنا مالديك من الأخبار على صفحتنا في الفيسبوك أو على صفحتنا في تويتر

| |