بحث

حمود عباد يهاجم أبناء صنعاء الرافضين للقتال في صفوف الميليشيا ويطلق عليهم هذا الوصف

2018-07-10T23:11:24.0000000+03:00. \ محلي \ لاتعليقات

حمود عباد يهاجم أبناء صنعاء الرافضين للقتال في صفوف الميليشيا ويطلق عليهم هذا الوصف

شنّ القيادي الحوثي، المُعين من قبل المليشيا، أمينا للعاصمة، حمود عباد، هجوماً كبيراً على مواطني العاصمة صنعاء؛ بسبب ما وصفه بـ”التلكؤ في مساندة جماعة الحوثي بالمقاتلين”.

وقال حمود عباد، خلال لقاء موسع، حضره موظفون من مختلف قطاعات الدولة العامة بالعاصمة قبل يومين، أن محاربة ما وصفه بـ”العدوان”، في اشارة الى التحالف ، من أقدس المقدسات في الفترة الحالية” مشيرا إلى أن أي مطالب حقوقية أخرى كـ”الراتب” مجرد هامش لا يجب على الشعب اليمني الالتفات لها”. حسب زعمه.

وأوضح “عباد”، خلال اللقاء، أن من أوجب الواجبات على أبناء العاصمة دعم جبهات الحوثي بالمقاتلين، وقال: “على كل بيت أن يبعث بمقاتلين الى الجبهات لصد هجوم التحالف في الساحل الغربي”.

وأضاف: “إن أي بيت لم يقدم حتى الآن ما وصفهم بـ”الشهداء” ( قتلى ) في الحرب، يعتبر عار على المجتمع اليمني الصامد، حسب قوله.

وأضاف، أنه بات من الضروري التنبه للقنوات الفضائية التابعة للشرعية، أو المؤيدة لها، مشيراً الى أن على كل بيت في صنعاء نبذ من يشاهدون تلك القنوات، لأنهم “مرتزقة” و “طابور خامس” بحسب وصفه.

يأتي هذا في ظل الرفض الكبير لأبناء العاصمة صنعاء، لحملات التجنيد الإجبارية التي تقوم بها مليشيا الحوثي في صنعاء ومختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها، وارتفاع مستوى الوعي لديهم، برفض كل الدعوات التي تقوم بها مليشيا الحوثي، تحت أي مسمى.

نرغب في سماع رأيك و مشاركتنا مالديك من الأخبار على صفحتنا في الفيسبوك أو على صفحتنا في تويتر

| |