بحث

صرخة الحوثي الخمينية تتسبب بكارثة في العاصمة صنعاء ..شاهد الصور

2018-07-16T13:51:50.0000000+03:00. \ محلي \ لاتعليقات

صرخة الحوثي الخمينية تتسبب بكارثة في العاصمة صنعاء ..شاهد الصور

كثفت مليشيات الحوثي الانقلابية طباعة شعاراتها الطائفية في شوارع صنعاء وفي جدران مؤسسات الدولة ومباني الجامعات والمعاهد والمساجد في إطار فعالياتها الاحتفالية بما تسميه "الذكرى السنوية للصرخة الخمينية".

وتواصل مليشيا الحوثي احتفالاتها بهذه المناسبة منذ أسبوع وسط سخط وتذمر شعبي واسع.

واللافت في احتفالاتها هذا العام انها أقدمت على طباعة شعارها "الصرخة" في قبلة المساجد بصنعاء وهو ما ضاعف من حالة السخط الشعبي ضدها .

وقالت مصادر محلية لـ«الحكمة نت» أن عناصر حوثية مسلحة أقدمت على طباعة "الصرخة" بالطلاء "الرنج" على قبلة مسجد الشاحذي بمديرية شعوب بالعاصمة صنعاء قبل يومين وهو ما استنكره المواطنون الذين قالوا إن المليشيات تصعد أنشطتها الطائفية والعنصرية تعمل على إهانة وتدنيس الأماكن المقدسة ودور العبادة.

واتهمت المصادر مليشيات الحوثي الانقلابية بتعمد اهانة المساجد ودور العبادة والتقليل من شأنها واستخدامها لأغراض طائفية وسياسية ناهيك عن ملاحقة واعتقال وتهديد مرتاديها والقائمين عليها.

يشار إلى أن مليشيات الحوثي الانقلابية اقتحمت وسيطرة على غالبية المساجد في العاصمة صنعاء واستخدمتها ميادين لنشر أفكارها العنصرية وخطابات العنف .. كما اتخذت عددا منها سكناً ومقايل لأتباعها بعد أن منعت السكان من أداء عباداتهم كما كان في السابق.

 

نرغب في سماع رأيك و مشاركتنا مالديك من الأخبار على صفحتنا في الفيسبوك أو على صفحتنا في تويتر

| |