بحث

عاجل .. تشكيل مجلس انتقالي شمالي..وشيخ قبلي يوجه دعوة عاجلة للرئيس هادي(تفاصيل جديده)

2018-10-09T16:08:08.0000000+03:00. \ محلي \ لاتعليقات

عاجل .. تشكيل مجلس انتقالي شمالي..وشيخ قبلي يوجه دعوة عاجلة للرئيس هادي(تفاصيل جديده)

صح الشيخ محمد بن ناجي الشايف عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام , عضو مجلس النواب ، الرئيس عبدربه منصور هادي بالحوار مع المجلس الانتقالي الجنوبي، وعدم الانجرار وراء من يعملون على تجاهل مطالب المجلس وزيادة الهوة بين الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال الشيخ الشايف ان المجلس الانتقالي لم يدعو الى حمل السلاح وحرص على الدعوة للسلمية , هي فرصة مناسبة للحوار ونسيان ثقافة الاقصاء في صيف 94.

واضاف انه من الافضل ان يتم التحاور مع المجلس الانتقالي حاليا قبل ان تجبر الشرعية على الحوار معهم عبر مبعوث اممي .
مؤكدا ان الأوضاع لا تحتمل المزيد من الأزمات و تقتضي الاستماع لصوت العقل واستيعاب مطالب المجلس الانتقالي باعتباره قوة لايمكن تجاهلها على الساحة.

واوضح الشايف ان تجاهل القوى الفاعلة على الساحة اليمنية هو ابرز، اسباب انهيار اليمن منذ عام 2011.

ورفض الشيخ الشايف المقارنة بين الحوثي والمجلس الانتقالي، وقال ان من يعقد تلك المقارنة هم قوى فاشلة قادت البلاد نحو الكارثة وفشلت في ادارة الدولة ومحاربة الانقلابيين من مجوس العصر الذين قتلوا وشردوا الشعب اليمني.

واكد ان مليشيا الحوثي المدعومة من ايران بما تحمله من مشروع طائفي وسلالي وتدميري لليمن والمنطقة، هي العدو الاول لليمن واليمنيين ومن يحاول حرف البوصلة عن هذا محاربتها فانه يرتكب جريمة وحماقة كبيرة بحق اليمن وتضحيات اليمنيين في سبيل التخلص من الانقلاب الكهنوتي.

نرغب في سماع رأيك و مشاركتنا مالديك من الأخبار على صفحتنا في الفيسبوك أو على صفحتنا في تويتر

| |